القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

hispris.info:الرباح: "بإمكاننا توظيف كل الأساتذة المتدربين ونضمن 10 آلاف صوت، ولكننا اخترنا الانتصار للوطن".


رقم واحد: علاش بالسلامة والعافية أسي الرباح تعتقد أن توظيفكم للأساتذة المتدربين سيضمن لكم أصواتهم؟ واش يسحابليك أن ما عليكم القيام به اتجاه الفئات الهشة هو تفضُّل ونعمة من لدنكم يجب أن نعيدها لكم بالشكر عبر منحكم أصواتنا؟ ألا أ سيدي.. ما عليكم القيام به هو خدمة الشعب، هو واجب ومسؤولية معلقة في رقابكم أ الباجدة، كحكومة مسؤولة على الشعب أ الباجدة لا كحزب.. تلك أمانة يجب أن تنجزوها وتنفذوها لأنكم تتقاضون عنها الملايين شهريا ولأن الله رقيبكم أ إسلاميي الفورميكا! واجبكم أن تحلوا مشكلة الأساتذة المتدربين ومن حقهم بعد ذلك أن يقاطعوا الانتخابات أو أن يصوتوا لحزب آخر.
رقم جوج: علاش بالسلامة والعافية أسي الرباح تعتقد أن تقشفكم على الأساتذة المتدربين هو انتصار للوطن؟ ادعاء أنكم هكذا تفرزون منهم الحسن من السيء لإصلاح التعليم أكبر مغالطة، لأن مركز التكوين كفيل بفرزهم عبر الامتحانات والاختبارات والنقط.. ولن يتخرج منه إلا الذين يستحقون التوظيف المباشر. فلتذهبوا إذن لإصلاح مركز التكوين بدل هذين القانونين اللذين ـ والكل يعلم ـ أنكتم تخدمون بهم أباطرة السوق الحر لبيع التعليم لمن يدفع أكثر.
رقم ثلاثة: تقول أن بإمكانكم توظيفهم يعني أن المال موجود، ولكنكم اخترتم التقشف على ولاد الشعب لخزنه وضمان تقاعدكم المريح. وإن كان الأمر لمصلحة الوطن، فلتذهب أمولاي الرباح لمجلس إنقاذ التعليم الذي اجتمع فيه المدرجون "عيوش" والمهرجون "الصايل" وتقطع عنهم مزيودة سيدنا.. لا أفسد التعليم أكثر من هؤلاء المتطفلين الذين يسترزقون منه بأموال البنك الدولي ثم يخرجون علينا بأجندات التدريج لتحويل ولاد الشعب إلا فئة متوسطة المعرفة عاملة لدى ولاد نخبة الأسياد! هل تستطيعون فتح أفواهكم لحل ذاك المجلس الكريه؟ ولا قادين غير على المستضعفين من عموم الشعب.
شوف.. راه واخا توظفوا المغرب كامل.. مقاطعينكوم إلى يوم الدين. استمروا في تعنتكم وفي خدمتكم للفساد وحمايتكم للمفسدين.. ونناشد الأساتذة المتدربين بالاستمرار في نضالهم خدمة للوطن، فلولاهم لما كشفت عورات هؤلاء المسؤولين. ـ مايسة

تعليقات